Sunday, November 12, 2006

زوجتي .. حبيبتي .. : قصه قصيـره مؤثره


زوجتي .. حبيبتي

في يوم من الايام اصيب رجل بحادث سيارة وبقي في غيبوبة لمدة عامين , بعد مرور العامين استيقظ من الغيبوبة ووجد زوجته تجلس بجانبه في المستشفى ... فقال : "حبيبتي. انت هنا معي؟!"
قالت نعــم
قال : كم لي هنا
قالت سنتين
قال : سنتين وجالسه معي ؟ حركت الزوجة برأسها وتجمعت الدموع في عينيها.. تنهد الزوج و تابع : "يا الهي حبيبتي...... انت هنا معي ....ها انا استيقظ بعد سنتين من الغيبوبة لاجدك تقفين بجانبي..... عندما اصبت بالحادث انت حبيبتي كنت معي وعندما نقلوني للمستشفى أنت معي... حركت رأسها الزوجة بتاثر ... فتابع الزوج : واتذكر قبل عامين عندما افلست الشركة كنت معي وعندما اصيبت سيارتنا مجددا بحادث سابق كنت معي.. حركت الزوجة رأسها بتأثر وبدأت الدموع تسيل من عينيها.. فتابع الزوج : وعندما مات والدي ......انت يا حبيبتي كنت معي وعندما احترقت الشقة كنت بجانبي".. زاد تاثر الزوجة و بقيت تحرك رأسها موافقة..
فقال الزوج. حبيبتي اقلبي وجهك... انتي وجه نحس علي
ظفي وجهـك ولا عاد اشوفك معتــبه هنا ثاني مره
..

وانتهــت القصه

تعليق
( الحمدالله دايماً في النهاية ينتصر الحق على الباطل )
منقول بتصرّف
تحياتي
عبدالرحمن

13 comments:

Anonymous said...

انا حدي اندمجت وتأثرت بالموقف بس كلش ما يستاهل هالزوجه
مسكينه سنتين مجابلته
وما بين بعينه !!!

بنت الشاميه said...

هذا هو دائما الرجل!!!!!!!!!!!!!!!!!لا وفاء لديه
وهالمغرودة صابره وصامده لها الله

Lord Bin Sleet said...

تاجر الزين
ههههههههههههههههه
احلى شي ان الواحد يندمج
ومن جد ماتستاهل بس الرجل بين لها وجهة نظره

تحياتي

بنت الشامية
بالعكس انا ضد كلامك
الرجل على مدّ العصور هو الحافظ للود والمرأة مشهورة بالجحدات ولعلك تذكرين الحديث اللي يقول
قال النبي صلى الله عليه وسلم :

" أُريتُ النار ، فإذا أكثر أهلها النساء يكفرن " . قيل : أيكفرن بالله ؟ قال : يكفرن العشير ( أي الزوج ) ويكفرن الإحسان ، لو أحسنت إلى إحداهن الدهرَ ، ثم رأتْ منك شيئا قالت : ما رأيت منك خيرا قط

هذا الحديث جبته للتذكير وليس للتعميم

تحياتي

mashi_97 said...

ههههههههههههه
يمكن كلامه صحيح
يجرب كم شهر لحاله ويشوف
النحس أيش سببه بالضبط
:))

Lord Bin Sleet said...

mashi_97
هههههههههههه
من جد كلامك

بس ترى الموضوع للمزح بس فيه ناس تاخذه جد

Missy said...

hahahahahahah
pooor she :p

Lord Bin Sleet said...

missy
loooooooooooool

layal said...

اي حق واي باطل ؟؟
اقول يرجع بغيبوبته احسن له
محد منحوس غيره وهي ابتلشت فيه

Lord Bin Sleet said...

layal
هههههههههههههه
واضح ان كلامك طالع من دافع غيره نسائية

تحياتي والموضوع للضحك لا اكثر ولا اقل

Anonymous said...

هههههههههههههه ....
بس مو لهذه الدرجة ...

مسكينة ... ضيعت سنتين عالفاضي ...

Lord Bin Sleet said...

بندر
ههههههههههههههههههه
ياخي وش فيك قلنا نمزح
لا تخلي العالم تزعل علينا

تحياتي

M@YOO$H said...

ياعمرررررررررري :$

والله لو اني مكانها كان بمخمس على خشته (وجه ابد ماهو مطنقر)

وتصلم على القصه المؤثره جدا >> مالت :$

peace out

Anonymous said...

اللي لله ما يضع لا له ولا لها وكلف شي بأسلوب